الجمعة، 2 مارس 2018

مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

يسعدنا تواجدكم معنا نحن مراكز صيانة وايت وستنجهاوس العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بـمركز صيانة وايت وستنجهاوس نقوم بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات وايت وستنجهاوس وصيانة ديب فريزر وايت وستنجهاوس وصيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس وصيانة سخانات وايت وستنجهاوس وصيانة بوتجازات وايت وستنجهاوس وكافة منتجات الشركة وذلك على مدار الساعة اخى الكريم نحن فى توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد من شركة وايت وستنجهاوس العريقة نعمل من اجلك انت واسرتك حتى تسعدوا باستخدام منتجات شركة وايت وستنجهاوس العالمية وتسعدوا بصيانة الديب فريزر وصيانة غسالات وايت وستنجهاوس الجيزة وصيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس القاهرة و ارقام صيانة بوتجازات وايت وستنجهاوس ونوفر لك ولاسرتك قطع غيار من الشركة الام وبخصم يصل إلى 50 % من الثمن الأساسي مع مراعاة تبديل قطعه الغيار فى اى وقت فقط اتصل بنا على رقم صيانة وايت وستنجهاوس الخط الساخن
ايضا نمتلك من الكوادر المدربة ما يجعلنا الافضل لصيانة اجهزة وايت وستنجهاوس العالمية هذا بالاضافة الى اننا نمتلك خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم حيث تستقبل المكالمة من العميل وتقوم برفع الشكوى الى القسم المختص بمركز صيانة وايت وستنجهاوس وبعد الانتهاء من عمال الصيانة تقوم بالاطمئنان على مدى رضى العميل بالخدمة لان غايتنا هو اسعاد عملاء صيانة وايت وستنجهاوس .

فنحن هنا في مركز توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية سوف نقوم بأعمال تصليح وصيانة غسالات وايت وستنجهاوس و صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس و صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس بأعلى جودة خدمة وذلك علي مدار كل ايام الاسبوع ونوفر لكم رقم صيانة وايت وستنجهاوس الخط الساخن الرسمى للاتصال عليه وتبليغ الشكوى اتصلوا الان بدون تردد 01285574566 - 01092366244
وهذه بعض النصائح لعملائنا الكرام اينما كانوا
كيف تحافظ على ثلاجتك وايت وستنجهاوس:
·         لاتستخدم اي وصلات كهربائية (مشترك كهربائي) بين الجهاز والمقبس الحائطي.
·         يرجى مراجعة تاريخ الصلاحية و عدد مرات التخزين للمأكولات المحفوظة وهو شيء مهم جدا من صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس وذلك لسلامة الأسرة.
·         لا يوجد أي دواع لفصل الثلاجة من التيار الكهربي إلا في حالة الغياب لأكثر من شهر هنا ينصح توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بأنه يجب فصل الثلاجة عن التيار و تفريغها من المأكولات و تنظيفها وتجفيفها جيدا.
·         يفضل وجود مبرد مياة للاطفال حتي لايتم فتح ابواب الثلاجة في أوقات قريبة للمحافظة علي درجة التبريد في الثلاجة و الاداء الجيد المستمر.
·         يفضل الاتصال المباشر على رقم صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية في حال وجود مظاهر لعطل وبدايات الاعطال حتي نتمكن من تقليل التكلفة و عدم تفاقم الاعطال.
تحري الأعطال البسيطة و علاجها
·         ثلاجة وايت وستنجهاوس لا تعمل و الكابل الكهربى موصل.
·         يجب المعرفة والتفريق بين الثلاجة لا تعمل واللمبة الداخلية مطفئة, الثلاجة لاتعمل و اللمبة الداخلية شغالة.
·         فالحالة الأولى غالبا ما تكون بسبب خارجي و عادة ما يكون هناك خلل بالمقبس الكهربائي أما في الحالة الثانية عادة.
·         مايكون هناك عطل فعلي بالثلاجة و لكن دعونا اولا نتحقق من مفتاح،
درجات الحرارة ( الثرموستات )هل هو في وضعية،
(of) وضعية (on)
·         ان كان المؤشر في وضعية التشغيل و الثلاجة لا تعمل يجب الاتصال علي رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس علي الفور .
·         تحديد ميعاد الإصلاح في خلال اربعة و عشرون ساعة بحد أقصي علي ارقام وايت وستنجهاوس العربي المختصرة ،و عدم فتح باب الفريزر او الكابينة، للحافظ علي ماتبقي من التبريد والتجميد صيانه ثلاجات وايت وستنجهاوس أو نقل المؤكولات في ثلاجة اخرى.
·         ثلاجة وايت وستنجهاوس تكون ثلج وتسبب ذلك في سدد فتحات الفريزر و بالتالي ضعف التبريد في الكابينة.
·         اولا يجب فصل الجهاز مدة لاتقل عن 24 ساعة.
·         التحقق من خرطوم تصريف المياه المذابة من الفريزر صيانة وايت وستنجهاوس العربي بتقول انه موجود خلف الثلاجة أو الديب فريزر.
·         حل خرطوم الصرف بحرص و تنظيفه جيدا و التحقق من ميل الجهاز بنسبة بسيطة.
للخلف صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس ،و ذلك لسهولة تصريف المياه المذابة ،و في حالة تكرار العطل فذلك يؤكد حتمية الاتصال بمركز الخدمة و الدعم الفني من صيانة وايت وستنجهاوس العربي المعتمد على الرقم المجاني او الخطوط الارضية.
·         بعض المؤكولات لا تتجمد جيدا بالفريزر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق